الخميس، 1 ديسمبر 2016

► جونغ ايل وو يريد أداء الخدمة العسكرية, على الرغم من معاناته يضعف في الأوعية الدموية بالمخ-



    


► جونغ ايل وو يريد أداء الخدمة العسكرية, على الرغم من التشخيص  بانه يعاني من ضعف في الأوعية الدموية بالمخ

اعلن سابقا ان الممثل جونغ ايل وو  سوف   يلتحق بالخدمة العسكرية في كانون الاول / ديسمبر  مماسبب خيبة الامل لمعجبيه, ولكن يبدو انه قد يكون هناك مضاعفات. ووفقا للتقارير, فان الممثل قد تم تشخيص حالته بانه يعاني من اضطراب  في الاوعية الدموية بالمخ, الذي يمكن ان يتم استثناؤه من واجبات الخدمة العسكرية الالزامية اذا  تم تقرير الخضوع الى اعادة النظر.
تمدد الاوعية الدموية في الدماغ يتمثل في "ضعف في الاوعية الدموية في المخ والتي تنتفخ وترتفع مليئة بالدماء". التقارير تؤكد ان جونغ ايل وو كان يعاني من الصداع والصداع النصفي في السنوات الثلاثة  الماضية والسبب الرئيسي  من المرجح ان يكون بسبب حادث السيارة في 2006. جونغ ايل وو كان في ذلك الوقت مع الممثل لي مين هو, وكلاهما تعرض لإصابات خطيرة.
اذا تمدد الاوعية الدموية في الدماغ بسبب الاجهاد الناجم عن العواطف القوية او ارتفاع ضغط الدم, يمكن ان يسبب نزيف التي تهدد الحياة. الطريقة الوحيدة للتعامل مع تمدد الاوعية الدموية بالكامل هي من خلال العملية الجراحية, و قال ان جونغ ايل وو مر  بفحوص  منتظمة,  للوقوف علي مدي تطور الحالة .
على الرغم من احتمال ان اذا ما طرح فيها من جديد يمكن اعفائه من الخدمة العسكرية الالزامية, جونغ ايل وو, تفيد التقارير بأنه قد  يتلقى التدريب كما اعلن في وقت سابق في الشهر القادم قبل ان  يتم تحديد مدي جاهزية ايل وو للمشاركة واداء الخدمة من عدمه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق