الأحد، 29 نوفمبر 2015

حوار كاتب دراما تذكر - remember مع قرب عرض الدراما




شارك لكاتب يون هيون-هو عن فيلم الترسيم الرسمي له - الفيلم الاول له- في مقابلة له لتحدث عن دراما "تذكر" مع اقتراب موعد عرضها .
وقال انه كتب من قبل العديد من الأعمال السينمائية وسلط الضوء على فيلم "النائب" - فيلم مستوحى من قصة حقيقية تستند إلى قاعة المحكمة في كوريا الجنوبية ومايحدث فيها من تقلبات واحداث عام 2013و حصل على الكثير من الجوائز المرموقة منها أيضا جائزة أفضل سيناريو.
تصنف على أنها واحدة من أكثر الأعمال المتوقعة للنصف الثاني من عام 2015، "تذكر" يجمع صفوة من الموهوبين يو سونغ هو، وبارك يونغ مين، نام غونغ مين، جون كوانغ ريول ...
وقال إنه يشاطر قليلا: "حتى من وقت التخطيط لكتابة السيناريو، يو سيونغ هو كان هو الاسم الأول في ذهني حيث انه لديه القدرة على التحول في الاداء المطلوب في الشخصية من طالب في المدرسو الثانوية ثم تحوله لمحام شاب.أحبت حقا ادائه في دراما I Miss You".

تحدث عن بعض طاقم العمل الأخرين، ويضيف: "بارك مين يونغ تملك حس التمثيل الطبيعي جدا وواثقة في حين بارك سونغ ونج قادر على تصوير شخصيته في اي عمل علي أفضل وجه."
كما أعرب عن امتنانه وشكره الخاص للممثلين : "بدلا من أن أي شئ ، أنا ممتن".
"تذكر"، سيتم بثه يوم 9 من ديسمبر بعد انتهاء دراما القرية. ويحكي الفيلم قصة شاب يملك ذاكرة استثنائية ويصبح محاميا لتبرئة والده من تهمة القتل.
الخبر من بيدج موقع المسلسل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق