الاثنين، 23 مارس 2015

تغطيه شامله عن علاقه لى مين هو وسوزى

تغطيه  شامله عن علاقه لى مين هو وسوزى 
خبر بالنسبه ليا صدمه وكل معجبين لى مين هو
لى مين هو بيواعد سوزى وكاميرات الصحفيين فضحتهم فى لندن وباريس والصور
ولى مين هو يؤكد انهم بيتواعدوا من شهر ولكن انا من مصادر اخرى متاكدة انهم بيتواعدوا من شهر فبراير وقبل شهر فبراير كمان
لانها كانت من الذين حضروا العرض الخاص لفيلمه الجديد
عنوان الخبر : لي مينهو و سوزي رصدا في موعد بلندن
1. [+11,112, -67] هووول ~~~~~~~~~~~~~!!
2. [+988, -82] كم ستكشف ديسباتش ؟؟ مدهش
3. [+8706, -85] ㅋㅋㅋ ديسباتش انها مدهشة حقا
4. [+6950, -77] هوول كما هو متوقع من ديسباتش
5. [+6045, -169] ديباك أكثر من ريو سو يونغ و بارك هاسان
6. [+2103, -22] هل قضيا بعض الوقت في فندق لندن؟
8. [+1972, -133] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أليس لي مينهو و سوزي هم الافضل على الاطلاق
9. [+1751, -111] كنت دائما أفكر ان سوزي سوف تواعد شخص مشهور
10. [+1497, -18] لقد كان يتواعدان منذ شهرين ..إيفادة ديسباتش
11. [+1331, -5] وكالتيهما ربما لديها صداع الرأس الآن , الانشطة المقبلة لـ “لي مينهو” في الصين و سوزي ستقوم بعودة في الفرقة
12. [+1135, -19] هول ؟ كيف أمسكوهم؟؟؟ ديسباتش انها ديباك جقا
1. [+3727, -424] ㅠㅠ ولكن لايزال , انهما مناسبان لعبض جيدا

2. [+3039, -101] ㅜ الصور هي ادلة قوية
3. [+2763, -101]حسنا , بالطبع هذا يحصل اذا كان يافعان , انا اشعر بالغيرة
4. [+2490, -86] واااه , هذا لم يكن متوقع حقا
5. [+2011, -83] Heol ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هووول هذا ديباك حقا
6. [+915, -102] ليست هناك اي طريقة لنفي ذلك مقابل هذه الادلة , لقد حصلوا على صور دخولهم وخروجهم من الفندق واذا لم يعترفوا بذلك , سوف يخسران صورتهما فقط , ولادة ثنائي رفيع المستوى , شركة المخابرات السرية عليها التعلم من ديسباتش ,اخبار مواعدة ريو سو يونغ و بارك ها سان هي سبق صحفي ايضا و لكنها دفنت على الفور
7. [+976, -231] ولكنهما مكثا في الفندق لثلاثة ايام و ليلتان متى كان يتواعدان لشهرين ؟
8. [+622, -53] لهذا السبب الكثير من الرجال ينفصلون عن سوي في هذه اللحظة
9. [+619, -119] ^^ هذا صحيح , افضل بكثير من GD , انهما يناسبان بعضهما البعض (GD عضو بفرقة بيق بانق)
المصدر
KDrama Stars 1


كان ل موقع Allkpop رأيي اخر بشأن مواعدة لي مين هو وسوزي 
وعنوان الخبر : علاقة لي مين هو وسوزي كشفت لتغطي التلاعب السياسي
الشكوك في أن الساسة تتلاعب بأخبار واشاعات المشاهير من أجل التستر على الفساد السياسي والجرائم الغير شائعة، هذه المرة، مستخدمى الانترنت قامو بتحليل التقارير التي تم إصدارها بشأن سوزي ولي مين هو من أجل تغطية الأخبار السلبية حول الرئيس السابق، لي ميونغ باك.
كتب احد مستخدمى الانترنت على نيت Pannwhen اندلعت تقارير عن مواعدة نجم الهاليو ، "فوجئت عندما رأيت هذه الانباء. اذا نظرتم الى المواعيد عندما اجتمع لي مين هو وسوزي، 15 مارس و 25 فبراير أنها كلاهما في الماضي. أنا لست الصحفي لذلك أنا لست على يقين تام ، ولكن لماذا هم ابقوها في الخفاء حتى اكتشفت قصة الفوز بالجائزة الكبرى؟ ولماذا كانت هناك ثلاثة تقارير علاقات اندلعت ( سوزي، وبارك ها سون، جانغ يون جو). "
ذهب مستخدمى الانترنت على إطلاق لقطة شاشة من تقرير حصري ل (byHerald الاقتصاديه ) التي كشفت أن الرئيس السابق لي ميونغ باك قد استثمرت أكثر من 280 بليون وون (~ 250 مليون دولار أمريكي) لتمويل 29 من الشركات الدولية لتنمية الموارد الطبيعية من خلال قرض عام لمدة خمس سنوات.
هذا هو تماما مثل ما حدث ل أم سيو بوم جو في دراما "بينوكيو" حاولت ابعاد انتباه الجمهور عن طريق الإفراج عن اخبار مثيره في الترفيه.
فبعد ان يبحث القراء في قصة لي ميونغ باك واستثماره يحتمل أن تكون إشكالية في هذه الشركات الدولية بحيث الجدل لن يحصل ويتم تجاهلها أو التغاضي عنها.
كتب أحد المعلقين: "عندما جاءت التقارير عن سوزي، كانت هناك رائحة شيء ما. لماذا هم فقط افرجو عن أخبار عن علاقة جديدة مفاجئة للجميع؟ المشاهير بيادق للسياسيين".
وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة (هيرالد الاقتصاديه) إمكانية الشركات الصغيرة رشوة ممثلي شركة كوريا من أجل الحصول على قروض، ثم استخدام الأموال لأمور أخرى.
---- 
ملاحظة موقع Allkpop موقع رسمي
lee min ho arab fans( 리 분 호 아랍 팬)المصدر

هل علاقة Suzy و Lee MinHo أستخدمت من أجل التستر على الفساد السياسي ؟؟ بدات الشكوك تظهر عن أن السياسة تتلاعب بأخبار المشاهير لكي تغطي الفساد السياسي و الجرام الغير معروفة , وهذه المرة , مستخدمي الانترنت تكهنوا أن هناك احتمالية نشر تقارير التي تكشف عن علاقة سوزي و لي مينهو لكي تغطي الاخبار السلبية حول الرئيس السابق لي ميونغ بيك
أحد مستخدمي الأنترنت كتب على موقع Nate Pann عندما نشرت أخبار عن علاقة نجم الهاليو لي مينهو و سوزي قائلا “ لقد فوجئت عند رؤيتي للاخبار , لو تنظرون للتواريخ لقاء سوزي و لي مينهو , 15 مارس و 25 فبراير , هي كانت في الماضي , انا لست صحفي لذا أنا لست متأكد , ولكن لماذا أرادوا إخفاء الخبر بينما قاموا بالكشف عن الفوز بالجائزة الكبرة ؟؟ (قصده الخبر) و لماذا نشرت 3 أخبار عن المواعدة ؟؟ (سوزي , بارك ها سان و جانغ يون جو)
ثم مستخدم الانترنت بدأ بالكشف عن صور لتقرير خاص من صحيفة Herald Economy
التي كشفت ان الرئيس السابق لي ميونغ باك إستثمر حوالي 280 بليون لتمويل 29 شركة لتنمية الموارد الطبيعية الدولية من خلال قرض لمدة 5 سنوات
وهذا نفس الوقت الذي قامت به والدة “سيو بوم” من دراما بينوكيو التي قامت بصرف انتباه الجمهور وذلك بالكشف عن أخبار ترفيهية مثيرة
المنشور دفع القراء للبحث عن القصة جول لي ميونغ بيك و مشكلة استثماره المحتمل لهذه الشركات لذا الجدل الذي سيظهر لن يتم تجاهله او السكوت عنه
احد المعلقين كتب , ” عندما نشرت تقارير عن سوزي , شممت رائحة شي ما , لماذا ينشرون اخبار حول علاقة جديدة بشكل مفاجئ؟ المشاهير هم فقط رهائن للسياسيين”
بالاضافة الى ذلك , صحيفة Herald Economy كشفت أن هناك احتمالية تلقي
الشركات الصغرى رشاوي من طرف ممثلي الشركات الكورية للثروة المعدنية لكي تحصل على قروض ثم استخدام الاموال لأغراض أخرى.
ترجمة : tiffanytop1
المصدر
KDrama Stars 1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق