الاثنين، 16 فبراير 2015

نشرة اخبار سريعه لنجم لى مين هو

نشرة اخبار سريعه  لنجم لى مين هو 

صور + فديو لي مين هو خلف كواليس تصوير فيلم كانغنام بلوز  
الفديو 
‏‎kiki‎‏ رمز تعبيري
 : 
이민호 Lee Min Ho BTS of filming Gangnam Blues.:http://youtu.be/uvSFzYH35DU


LeeMinHo for TNGT spring summer collection.
لي مين هو بالترويج ل ماركة مﻻبس TNGT .



تقرير عن ‫#‏لي_مين_هو‬ وموعد التحاقه ‫#‏بالجيش‬
لي مينهو ربما لن يذهب للخدمة العسكرية هذا العام وفقا للتقارير السابقه من الممكن ان لي مين هو سيترك خدمته العسكرية هذا العام. لم تصدر وكالة لي مين هو أي بيان رسمي. على عكس وكالة كيم سو هيون، التي اصدرت مؤخرا بيان بعدم ذهابه هذه السنه.
ليس على المعجبين الخوف . هنا لماذا نعتقد أن لي مين هو لن يلتحق بالجيش حتى عام 2016 على الأقل. أولا وقبل كل شيء، لي مين هو مشغول جدا في عام 2015 بصرف النظر عن الأنشطة الترويجية المتعلقة بالفيلم الساخن الذي صدر مؤخرا، جانج نام البلوز (1970) ، سيقيم لي مين هو أول حفل موسيقي له في هونغ كونغ يوم 21 مارس.
لديه أيضا الكثير من الالتزامات مع العلامات التجاريه مما يزيد عن 30 عقد مصدق عليه بما في ذلك تلك المضافة حديثا ، مثل سامسونايت، TNGT، وشيماو للعقارات. فإن التعاقد معها على الأقل من الممكن ان يكون مدة سنة واحدة.

بالطبع، يمكننا أيضا الخوض في نقاش حول كيف يمكن للحكومة الكورية الجنوبية أن تشكره لتجديد موجة الهاليو لتقديم الأعمال الدرامية الكورية إلى جيل جديد من المشاهدين في اسيا والعالم . ومع ذلك، ان الخدمة العسكريه واجب وشرف، لذلك نحن لا نتوقع حقا من لي مين هو التهرب من واجبه ما لم يكن هناك اسباب متعلقة بالصحة. 
ولكن ليس هناك ما هو أوضح من ما قاله لي مين هو نفسه في مقابلة أجريت معه مؤخرا. لي مين هو شارك ما يلي عندما تحدث لمراسل ستار نيوز عن خططه لعام 2015: "أريد أن أعمل طوال العام دون اتخاذ أي استراحه أريد أن أعمل كثيرا في اواخر عشريني [هذا العام]، أنا على أمل أن اكون في فيلم واحد ودراما واحدة كما فعل كيم راي وون سنباي في دوره من دراما Attic cat ، 
أريد أن ألعب الشخص العاطل عن العمل في العشرينيات,لفيلم . وأود أن يكون فيلم ذا نطاق كبير في صناعة الترفيه وفيه قصة حب مع رسالة جيدة ,سيكون جيدآ."
وفي مقابلة أخرى مع ten Asia في 1 شباط، كان أكثر دقه بقوله: " انا عادة اقوم بعمل(مشروع) واحد كل سنه , ولكن بسبب تأخير عرض الفيلم لم يكن لدي عمل لاعرضه في السنه الاخيره .لذا لنا افكر في عمل دراما واحده وفيلم واحد هذه العام. هذا ليس مؤكدآ لكن من الممكن ان اقوم ب تمثيل فيلم منتصف هدا العام واكمل في عمل دراما في النصف الثاني منه".
هذه هي خطط لي مين هو لهذا العام لذا نتوقع عدم التحاقه بالجيش هذا العام بسبب جدوله المزدحم. لكن لا يوجد بيان رسمي من وكالته بعدم ذهابه بالاضافه الى انه من الممكن ان تتغير خططه 
‏‎smile‎‏ رمز تعبيري
 ..

https://www.facebook.com/Minhoz.arab.fansودة منقول من 
.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق